مركز الاعلام

إتصالات تكرم منتخب المعاقين أصحاب إنجازات ريو

13 December 2016

أقامت أول أمس شركة اتصالات الراعي الرسمي للجنة البارالمبية الإماراتية، حفل تكريم لمنتخباتنا الوطنية للمعاقين أصحاب الإنجازات في دورة الألعاب البارالمبية والتي استضافتها مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية في سبتمبر الماضي، ونجح فيها أبطالنا في حصد سبع ميداليات أولمبية ملونة.
وشهد الحفل الذي أقيم بفندق فيرمونت باب البحر بأبوظبي عدد من الشخصيات الرياضية، وهم: عبد المحسن الدوسري الأمين المساعد بالهيئة العامة للشباب والرياضة وعبد العزيز النومان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، ومحمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد المعاقين، وماجد العصيمي نائب رئيس الاتحاد، وجمال النعيمي مدير عام اتصالات لمنطقة أبوظبي، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد المعاقين، وأعضاء بعثة منتخبنا الوطني للمعاقين.
وبدء الحفل بالسلام الوطني واستعرض فيلماً وثائقياً عن إنجازات فرسان الإرادة ومشاركاتهم الناجحة في دورة الألعاب البارالمبية نسخة ” ريو دي جانيرو”.
من جانبه تقدم محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد المعاقين بالشكر إلى مؤسسة اتصالات على إقامة هذا الحفل، مؤكداً على دورها الكبير في دعم فرسان الإرادة خلال مشاركتهم في السنوات الماضية”.
وقال:”إن الإنجازات الباهرة التي حققها ابناؤنا فرسان الإرادة في مشاركتهم في دورة الألعاب البارالمبية والتي أقيمت في سبتمبر الماضي بمدينة ” ريو دي جانيرو” البرازيلية، بحصد 7 ميداليات ملونة لأول مرة في تاريخ رياضة المعاقين بالدولة، لتتبوء الإمارات مرتبة مميزة في رياضة المعاقين على الصعيدين الإقليمي والدولي.
وأضاف:” نتقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى قيادتنا الرشيدة على اهتمامها الدائم بفرسان الإرادة ودعمها اللامحدود، ولولا هذا الدعم لما وصلنا لهذه الإنجازات”.
وقال:” لا شك أن دعم قيادتنا الكريمة لأبنائها ورياضة المعاقين يعتبر الرافد الرئيس لإنجازاتنا خلال الفترة السابقة والقادمة وحافزاً لنا جميعاً لبذل المزيد من الجهد لتبقى الإمارات دائماً ضمن الفائزين ويبقى علمنا الغالي خفاقاً عالياً على منصات التتويج في المشاركات العالمية والبارالمبية ويكون لأبنائنا الرياضيين فرحتهم وافتخارهم بما قدموه لوطنهم ودولتهم وقياداتهم.
وأضاف:” شكراً لكل من الرعاة مجلس أبوظبي الرياضي، اتصالات، أدنوك، طيران أبوظبي، ماكسمس للطيران، بوريالس، مبادلة، بنك ابوظبي الوطني، مصرف ابوظبي الاسلامي، جمعية ابوظبي التعاونية، والشكر موصول لأعضاء مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الإماراتية وأندية المعاقين بالدولة على تعاونهم ومشاركتهم في الإنجازات.
وقال جمال النعيمي مدير عام اتصالات لمنطقة أبوظبي:” نثمن إنجازات فرسان الإرادة الذين نجحوا في تحقيق الإنجازات لدولتنا الحبيبة بأحرف من نور”.
وأضاف:” لقد رسخت اتصالات منذ انشائها للجانب الاجتماعي وبذلت في هذا المضمار الكثير من الانفاق في الرياضة والأدب والفن، وفي مختلف القطاعات، وكان لها السبق في السعي خلف المبادرات الوطنية”.
وألقى بطلنا الذهبي محمد القايد كلمة المعاقين، حيث أكد أن دعم قيادتنا الرشيدة لفرسان الإرادة بكلماتهم وبما يقدمونه لنا من دعم مادي ومعنوي، يقف وراء الإنجازات التي تحققها هذا الفئة، كما أن استقبالهم وتكريمهم لفرسان الإرادة أكبر حافز لبذل المزيد من الجهود في الفترة المقبلة وتحقيق المزيد من الإنجازات”.
مضيفاً:” نعدكم جميعاً على مواصلة المشوار والعمل بكل قوة من أجل الحفاظ على الإنجازات التي حققتها رياضة المعاقين على المستويين الإقليمي والدولي”.