مركز الاعلام

رقم تأهيلي لفرسان الإمارات في كأس العالم للرماية بليما

19 June 2021

شارك فرسان الإمارات لأصحاب الهمم في بطولة كأس العالم للرماية البارالمبية والتي أقيمت في عاصمة جمهورية بيرو- ليما ليمثل لاعبي فرسان الإمارات في البطولة خمسة لاعبين وهم محمد الجلاف وعائشة المهيري وعبد الله الاحبابي واللاعب عبيد الدهماني بالإضافة إلى اللاعب سعيد البلوشى برئاسة عبدالله الكمالي لتحقق اللاعبة عائشة المهيري رقما تأهيليا وحجز مقعدا في دورة الألعاب البارالمبية طوكيو فئة R4 مسابقة البندقية 10 متر هوائي
وأعرب ذيبان سالم المهيري الأمين العام للجنة البارالمبية الإماراتية  عن سعادته البالغة بهذا التأهل مؤكداعلى ثقته في قدرة لاعبي فرسان الإرادة للرماية على التمثيل المشرف والحفاظ على السمعة الإماراتية الكبيرة في مسابقات الرماية.
حيث يعد هذ المحفل التأهل النهائي لدورة ألعاب طوكيو البارالمبية 2021. مؤكدا على مشاركة الإمارات بهذه البطولة الهامة بمجموعة من أفضل اللاعبين والأطقم الفنية . مؤكدا أن الرعاية الخاصة من قبل اللجنة البارالمبية الإماراتية قد وفرت للبعثة كل المقومات والإمكانات التي تتيح لها فرصة التمثيل القوي لرياضة الرماية في الإمارات والتعبير عنها بأفضل صورة حيث أن هذه المشاركة تمثل خير إعداد للاعبين والقيام بتجارب قوية للوقوف على المستوي الحقيقي استعدادا للمحافل الدولية المختلفة القادمة وأهمها دورة ألعاب طوكيو 2021.