مركز الاعلام

الهاملي يحضر اجتماعات اللجنة البارالمبية الدولية

22 August 2021

حضر محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية رئيس البعثة اجتماعات مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الدولية، التي أقيمت بطوكيو، أول من أمس، للوقوف على آخر المستجدات بدورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020 في نسختها الجديدةِ.
وأشاد الهاملي بالنتائج الإيجابية التي خرجت بها اللجنة في اجتماعها، مثمناً الدور الكبير الذي تقوم به اللجنة البارالمبية الدولية واللجنة البارالمبية باليابان لا نجاح النسخة الحالية بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها العالم بسبب جائحة كورونا “كوفيد-19”، مشيراً إلى أن لدى أبطالنا إصرار على بلوغ المجد الأولمبي بالرغم من هذه الظروف.
وقال الهاملي: إن الدعم الذي وفرته الدولة لأصحاب الهمم والتغلب على تبعات الجائحة ساهم بشكل كبير في سرعة عودة أبطالنا إلى تدريبتهم في إطار تحضيرهم للنسخة الحالية بإقامة معسكرات داخلية وخارجية سيكون لها بالغ الأثر في المنافسات التي سيخوضها اللاعبون.
وأضاف رئيس البعثة:” إن منتخبنا قدر التحدي لتكرار سيناريو الانجازات السابقة والتي تعد بكل المقاييس تتويجا لكل الجهود التي بُذلت خلال الفترة الماضية على كافة الصعد للارتقاء برياضة أصحاب الهمم ودفع عجلتها إلى الأمام في أعقاب ما قدمه أبطالنا وبطلاتنا من مستويات جيدة ونجاحات كبيرة في المحافل الدولية وخاصة أن أندية الدولة المختلفة ظلت تمثل رافدا للمنتخبات الوطنية ومنجما من ذهب في أعقاب تقديمهم للأبطال في كافة الألعاب والذين كانت لهم كلمتهم المسموعة حيث تشرفوا برفع علم الإمارات عاليا خفاقا في المحافل العالمية.
وأختتم محمد محمد فاضل الهاملي تصريحه بالقول: إن أبطالنا سيكونون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم من أجل تحقيق بصمة جديدة لدولة الإمارات في بارالمبية طوكيو 2020، ونتمنى أن تكلل الجهود بالنجاح