مركز الاعلام

خورفكان ودبي يقتسمان صدارة فئات بطولة الدولة لرفعات القوّة

16 March 2022

في إطار الموسم الرياضي 2021-2022 أجريت بطولة الدولة لرفعات القوّة بنادي دبي لأصحاب الهمم بتنظيم من اللجنة البارالمبية الإماراتية.
وخاض المنافسات ستة وعشرون لاعباً ممثلين لأربعة أندية مشاركة في البطولة وهي أندية خورفكان، عجمان، دبيّ وأبو ظبي.
هذا وقد أسفرت النتائج على حصول لاعب خورفكان راشد احمد الزيودي على المركز الأول في وزن 65 كجم للقسم m1، كما حصل زميله في نفس النادي اللاعب عبد العزيز كمزاري على المركز الأوّل في وزن 56 كجم للقسم m2.
وكان المركز الأول أيضا من نصيب لاعبي نادي خورفكان في منافسات وزن 72 كجم عن طريق اللاعب سيف الزعابي بعد ان حقق أقضل رفعة بمقدار 155كجم.
واستطاع لاعب نادي دبيّ نبيل عبد الكريم جنيدي اقتناص المركز الأول في وزن 80 كجم وبفارق كبير عن المركز الثاني حيث حقق رفعة بوزن 150 كجم بأفضل محاولتين.
وشهدت منافسة وزن 88كجم نديّة كبيرة فيما بين لاعبي نادي دبيّ ونادي عجمان استطاع خلالها في النهاية لاعب نادي دبيّ عادل حسن شامبيه الحصول على المركز الأول في محاولته الثانية الناجحة لرفع 182كجم.
بينما سيطر لاعبي نادي دبي على مسابقة وزن 97 كجم عن طريق حصولهما على المركز الأول والثاني، حيث تصدّر الترتيب اللاعب محمد خميس خلف بأفضل رفعة قدرها 194كجم وتلاه في الترتيب زميله في نفس النادي اللاعب فهد محمد على والذي استطاع رفع 160كجم في أفضل محاولاته.
وأخيرا أسفرت بطولة الدولة لما فوق وزن 107 كجم عن فوز لاعب نادي أبو ظبي احمد خميس البلوشي بالمركز الأول برفعة قدرها 168.21 كجم.
وبتلك النتائج كان نصيب الأسد من الصدارة للأوزان السبعة بالتساوي فيما بين ناديي خورفكان ودبي حيث تصدّر لاعبوا كل نادي ثلاث فئات بينما اقتنص نادي ابوظبي عن طريق ممثله احمد البلوشي صدارة فئة ما فوق 107 كجم.