مركز الاعلام

نادي دبي يحتضن التجمّع الأول لكرة الطاولة للموسم الرياضي 2022-2023

26 October 2022

نادي دبي يحتضن التجمّع الأول لكرة الطاولة للموسم الرياضي 2022-2023
تحت رعاية اللجنة البارالمبية الوطنية الإماراتية أقيم أوّل تجمّع لكرة الطاولة للموسم الرياضي 2022-2023 وذلك على صالة نادي الثقة للمعاقين وبمشاركة خمسة وعشرين لاعباً ولاعبة من أندية الثقة للمعاقين ودبي لأصحاب الهمم وعجمان لذوي الإعاقة.
هذا وقد أقيمت منافسات التجمّع الأوّل لكرة الطاولة على فئات (T2,T3,T4) و (T6,T7) و (T9,T10) للرجال بالإضافة إلى فئة مستقلة للسيدات.
وأقيمت مسابقة السيدات فيما بين ثلاثي لاعبات نادي دبيّ بإجراء دوري من دورٍ واحد أسفر عن حصول اللاعبة “منى حسن محمد” على المركز الأول تَلَتْهَا اللاعبة “علياء احمد سعيد” في المركز الثاني، بينما جاءت اللاعبة “أمل الفراجي” بالمركز الثالث.
وفيما يتعلّق بمسابقات فئات الرجال فقد أُجريَت المسابقة بطريقة خروج المغلوب عن طريق مشاركة ثمانية لاعبين في الدور الأول من كل فئة ليصعد الفائزين للدور النصف النهائي ثم النهائي.
وأسفرت نتائج الرجال من فئة (T2,T3,T4) عن فوز لاعب نادي الثقة “على أبو حمدة” بالمركز الأول بعد تغلّبه على زميله من نفس النادي اللاعب “احمد المشجري” الذي حصل بدوره على المركز الثاني وجاء في المركز الثالث كلّ من “مانع عبد الرحمن” لاعب نادي دبيّ و “ثاني الشحّى” لاعب نادي الثقة. وبذلك يحصد نادي الثقة نصيب الأسد من المراتب الأولى لهذه الفئة بفضل تألُّق لاعبيه.
أمّا عن فئة (T6,T7) فقد استمرّت سيطرة نادي الثقة على المراكز الأولى بحصول لاعبهم “محمد بهلوان” على المركز الأول، بينما جاء لاعبيّ نادي دبي “علاء الدين سامي” و”عثمان فتح الله” في المركزين الثاني والثالث على الترتيب.
وأخيرا جاءت نتائج فئة (T9,T10) للرجال بتألُّق لاعبي عجمان بعد أن حصد لاعبهم “وائل محمد السيد” المركز الأول بجدارة وبثلاثة انتصارات جميعها بنتيجة ثلاثة أشواط دون ردّ. بينما كانت المرتبة الثانية من نصيب لاعب نادي دبيّ “محمد الماس” ثم جاء في المركز الثالث لاعبيّ نادي الثقة ونادي عجمان “محمد مندور” و”عادل السيد شاهين” على الترتيب.