مركز الاعلام

جمعية غير عاديّة للجنة البارالمبية الدولية بحضور الهاملي والعصيمي والمهيري

17 November 2022

في العاصمة الألمانية برلين تنعقد خلال الأسبوع الحالي اجتماعات الجمعية العمومية غير العاديّة للّجنة البارالمبية الدولية ولمدة ثلاثة أيّام تبدأ في السادس عشر من نوفمبر الجاري وتستمر لمدّة ثلاثة أيام لتنتهي في الثامن عشر من نوفمبر.
هذا ويحضر الاجتماعات من الجانب الإماراتي سعادة محمد فاضل الهاملي بصفته عضواً للجنة البارالمبية الدولية رئيس اللجنة البارالمبية الاماراتية والسيد ماجد العصيمي عضو اللجنة البارالمبية الدولية عن الإمارات ورئيس الاتحاد الاسيوي بالإضافة إلى السيد ذيبان المهيري ممثلاً لدولة الإمارات العربية المتحدة.
ويشمل جدول أعمال الجمعية العمومية إقامة دورة غير عادية باليوم الأول لمناقشة جدول الاعمال تلقّي الحضور لتقارير عن تطورات عمل اللجنة البارالمبية الدولية من قبل السيد “أندرو بارسونس” رئيس اللجنة البارالمبية الدولية والمدير التنفيذي “مايك بيترز” بالإضافة إلى رئيس شئون العضويات “كرستينا مولوي”. كما سيتم عرض الخطة الاستراتيجية للّجنة البارالمبية الدولية في الفترة المقبلة وحتى عام 2026.
هذا وسيتم خلال هذه الدورة مناقشة اقتراحات الأعضاء حول لائحة اللجنة البارالمبية والتعديلات المقترحة والتي لم تتم مناقشتها خلال الدورة السابقة. بالإضافة إلى عرض التحديثات على أكواد التصنيفات الجديدة وإجراء جلسات تفاعلية بين الأعضاء للمساهمة من خلال التصنيفات الجديدة في دعم الرياضيين والرياضة البارالمبية الدولية.