مركز الاعلام

منتخبنا لكرة السلّة يواصل معسكر الإعداد بالرباط والمرزوقي يثني على الفوائد

17 January 2023

واصل منتخبنا الوطني لكرة السلّة على الكراسي المتحرّكة استعداداته بالمعسكر الخارجي المقام بمدينة الرباط المغربية والذي من المنتظر أن يستمر حتّى العشرين من يناير الجاري.
وبعد أن خاض الفريق الوطني خمس مباريات تجريبيّة مع فرق ذات مستويات متباينة وعلى أساس تدريجي من حيث قوّة الفرق، سيخوض مباراتان يوميّ الثامن عشر والتاسع عشر من الشهر الجاري مع المنتخب المغربي.
هذا ويحرص الإطار الفنّي خلال معسكر الرباط على تدريب عناصر المنتخب الوطني على خطط اللعب الجديدة بالإضافة إلى معالجة السلبيات التي يقع فيها الفريق وكذلك تقوية الجوانب الإيجابية ومواطن القوّة لدى لاعبي منتخبنا الوطني. واكسابهم خبرات جديدة من خلال الاحتكاك المطلوب مع الخبرات المتراكمة لدى اللاعبين.
و أعرب إسماعيل المرزوقي رئيس بعثة المنتخب الوطني بالمغرب عن سعادته بالنتائج الفنية والبدنية ومخرجات معسكر الرباط وأثنى على أعضاء البعثة من لاعبين وإطار فنّي لما يلمسه من جديّة وحماسه أثناء أيّام هذا المعسكر الخارجي. كما توجّه المرزوقي بالشكر للمسئولين بدولة المغرب الشقيق على حسن الاستضافة ممّا يؤكد على حسن اختيار مكان المعسكر من قبل مسئولي الرياضة الوطنيّة. واشار بأنّه يلمس اهتمام المدير الفنّي بالوقوف على مستوى جميع اللاعبين خلال هذه المرحلة ومن ثمّ معالجة الأخطاء والسلبيات التي قد تظهر خلال المباريات الوديّة.