مركز الاعلام

نادي دبيّ يحتضن التجمّع الثاني لرفعات القوّة

22 January 2023

اختتمت منافسات التجمّع الوطني الثاني لرياضة رفعات القوّة والتي استضافها نادي دبيّ وبمشاركة من خمسة أنديّة شاركوا بثمانٍ وعشرين لاعباً ولاعبة.
أجريت منافسات التجمّع الثاني بين لاعبي أندية عجمان، خورفكان، العين، ابوظبي بالإضافة إلى نادي دبيّ مستضيف الحدث. حيث جرت المباريات على مستويات الناشئين والشباب، الكبار والأساتذة في الأوزان من 50 كجم وحتى ما فوق 107 كجم.
وفيما يخصّ نتائج التجمّع الثاني لرفعات القوّة فقد حصلت اللاعبة “هيفاء النقبي” لاعبة نادي خورفكان على المركز الأوّل في الأوزان المدمجة من 50 كجم وحتى فوق 86 كجم للسيّدات. وحصلت لاعبة نادي دبيّ “عائشة المطيوعي” على المركز الأول في مسابقة الشباب في وزن ما فوق 86 كجم.
كما حصل لاعب نادي خورفكان “فهد الزيودي” على المركز الأول في وزن تحت 65 كجم. كما حصل زميله في ذات النادي “سيف الزعابي” على المركز الأوّل في وزن تحت 72 كجم.
أمّا في وزن تحت 80 كجم فقد فاز لاعب نادي دبيّ “نبيل عبد الكريم” بالمركز الأوّل. كما حقّق لاعب نادي عجمان “ماهر الخولي” صدارة وزن تحت 88 كجم. وفي مسابقة تحت 97 كجم كان المركز الأول من نصيب البطل البارالمبي “محمد خميس خلف”. كما أحرز “محمد الحمادي” لاعب نادي أبو ظبي المركز الأوّل في فئة تحت 107 كجم واستطاع لاعب نادي دبيّ “احمد خميس البلوشي” الفوز بالمركز الأوّل في مسابقة فوق 107 كجم.
أمّا في مسابقة الأساتذة فقد عاود “محمد خميس خلف” اعتلاء الصدارة في وزن تحت 97 كجم.
وفي إطار منافسات الشباب والناشئين فاز لاعب دبيّ “عمر صابر” بمسابقة تحت 65 كجم واللاعب “عبد الله حيدر” من نادي عجمان بمسابقة تحت 80 كجم وحصل لاعب نادي أبو ظبي “زايد الأنصاري” على المركز الأوّل في مسابقة وزن أقلّ من 88 كجم