مركز الاعلام

دراجات اصحاب الهمم تشارك في طواف الشارقة الدولي

28 January 2023

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، توج مجلس الشارقة الرياضي اليوم الفائزين في السباقات المصاحبة لطواف الشارقة الدولي 2023 لفئتى الشباب واصحاب الهمم في سباق ضد الساعة في نسخته الثامنة ليشارك ٢٤ دراجا في أولى أيّام سباقات الطواف الدولي والذي يستمر لخمسة مراحل بإجمالي أربعمائة واثنين وخمسين كيلومتر.
الجدير بالذكر أن مراحل الطواف الدولي ستمرّ من خلال معالم مدينة الشارقة الرائعة على غرار مسرح الشارقة الإسلامي، المدينة الجامعية، وادي الحلو، استراحة السُحُب وساحة العلم التي تقع خلف منتزه الشارقة.
الطواف الدولي الذي يستمر حتى الحادي والثلاثين من يناير يشهد مشاركة لفئة أصحاب الهمم C,H كذلك مشاركة للشباب من الدرّاجين. كما جرى الطواف اليوم لفئة أصحاب الهمم في مسابقة ضد الساعة لمسافة ستّ كيلومترات للدرّاجات اليدويّة والهوائيّة.
وقد كانت نتائج اليوم الأول لفئة أصحاب الهمم هي حصول “محمد البدواوي” على المركز الأوّل لفئة الدراجات الهوائيّة وفي المركز الثاني جاء “عبد الله البلوشي” وجاء ثالثاً ” سالم الجنيبي”. أمّا في فئة الدراجات اليدويّة فقد حصل على المركز الأوّل “سعيد الظاهري” وجاء في المركز الثاني “عبد الله الغافري” واحتلّ المركز الثالث “منصور البلوشي”.