مركز الاعلام

سلة الكراسي المتحركة تصل الكويت بروح عاليه

26 April 2023

وصلت بعثة منتخبنا الوطني دولة الكويت الشقيقة عبر مطار دبيّ الدولي وذلك للمشاركة في البطولة العربيّة الّتي من المزمع أن تستمرّ حتى يوم الثاني من شهر مايو المقبل وكان في مقدمة استقبالهم السيد خالد المرشودي القائم بالاعمال بالإنابة لسفارة الدولة بالكويت
وتُعدّ البطولة العربية واحدة من أبرز المحطّات التحضيريّة استعداداً لمنافسات بطولة العالم لكرة السلّة على الكراسي المتحرّكة والتي ستقام بمشيئة الله باستضافة إماراتيّة خلال شهر يونيو المقبل.
هذا وقد قام السيّد ذيبان سالم المهيري الامين العام للجنة البارلمبية الوطنية بتشجيع لاعبينا من أصحاب الهمم أعضاء المنتخب الوطني و بضرورة التحلّي بالروح الرياضيّة والثقة بالنفس وهو الأمر المعهود عن المنتخبات الوطنية عبر جميع المشاركات. كما أعرب عن ثقته في أعضاء البعثة وعلى رأسهم السيّد إسماعيل المرازيق رئيس البعثة في الظهور بمستوى مشرّف خلال المحفل العربيّ المشهود.
وتبدأ فعاليات البطولة بتصنيف اللاعبين حيث سيتم تصنيف اللاعب عبدالله الغافري ومن ثمّ حضور الاجتماع الفنّي التحضيري للبطولة على أن تبدأ المباريات الخميس.
ومن المنتظر أن يستكمل المنتخب الوطني لكرة السلّة على الكراسي المتحركة تحضيراته لبطولة العالم بعد العودة من الكويت ليستأنف الاستعدادات بمجموعة من المباريات الوديّة بالإضافة إلى المعسكرات الداخليّة والخارجيّة والتي ستكون بمثابة المحطات النهائية والهامة قبيل منافسات بطولة العالم التي ستقام على أرض الوطن يونيو القادم