مركز الاعلام

الكل فائز في بطولة أولى تجمع الأشقاء

30 April 2023

أعرب السيّد شافي الهاجري رئيس الاتحاد الكويتي لكرة السلّة على الكراسي المتحرّكة ورئيس مجلس إدارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين عن سعادته الغامرة وفخره الشديد بإقامة أوّل بطولة عربيّة لكرة السلّة على الكراسي المتحرّكة على أرض الكويت بحضور سبعة وفود شقيقه بالإضافة الى الدوله المنظمه الكويت في تظاهرة عربيّة رياضيّة تحمل الكثير من معاني الأخوّة والصداقة بأبناء الوطن العربي من ذوي الهمم.
وقال الهاجري: ” اليوم وحتّى آخر أيّام البطولة العربيّة لكرة السلّة على الكراسي المتحرّكة الكل فائز بفضل قدرتنا جميعاً على تحدّي أي معوقات تحول دون تنظيم مثل هذه المحافل العربيّة الهامة لما فيها من معاني الوحدة والتآخي فيما بين شباب العرب من أصحاب الهمم والّذين يمتلكون حصراً أسمى القيم المعبّرة عن الإصرار والعزيمة ويضربون المثل لشبابنا العربي في قوّة الإرادة”.
وأكد السيّد شافي الهاجري على أنّ رياضة كرة السلّة على الكراسي المتحرّكة هي واحدة من أمتع الرياضات سواء للمشاهد أو الممارس ولذلك فهي فرصة لاجتذاب المزيد من الشباب لممارستها وهذا ما نعمل عليه ونوفّر من أجله في الاتحاد الكويتي كل الإمكانات الماديّة والبشريّة وهذا ما يحدث أيضاً بالتأكيد في جميع الاتحادات العربيّة الشقيقة.
كما أثنى الهاجري على الروح العالية والمستويات الفنيّة لجميع الفرق المشاركة في البطولة العربيّة التي سنعمل في المستقبل على أن تكون محطّة دائمة نلتقي فيها جميعاً كشباب عربي لتعمّ الفائدة على الجميع وتصبح تلك البطولة بمثابة أقوى إعداد للمحافل الدوليّة أو الإقليميّة الأفريقيّة منها والآسيوية.
وفي ختام تصريحاته قام السيّد شافي الهاجري بتقديم التحيّة لجميع الأشقّاء في بلدهم الثاني الكويت متمنياّ لكل الفرق التوفيق والظهور بمستوى مشرّف وكذلك معاودة المشاركة في الأعوام القادمة بمشيئة الله تعالى.