مركز الاعلام

في الألعاب العالميّة لاصحاب الهمم "تايلاند 2023"، منتخب ألعاب القوى يواصل حصد الميداليات ومسك الختام لرفعات القوّة قبل يوم من انعقاد الجمعيّة العموميّة

08 December 2023

بحضور سعادة الدكتور “طارق سلطان بن خادم” نائب رئيس الاتحاد العالمي لاصحاب الهمم  ونائب رئيس اللجنة البارالمبية الوطنية، تبدأ اليوم دورة جديدة لانعقاد الجمعيّة العمومية لمنظّمة الألعاب العالميّة وللمرّة الأولى بعد دمج الإيواس والاتحاد الدولي للشلل الدماغي. حيث يتمّ  انتخاب مجلس إدارة المنظّمة والّذي من المنتظر أن يشهد ترشُّح “بن خادم” على مقعد نائب الرئيس.
هذا وقد تواصلت إنجازات أبناء الوطن من أصحاب الهمم عندما استطاع لاعبوا منتخب ألعاب القوى من اعتلاء منصّات التتويج. وعن طريق لاعبنا “احمد الحوسني” ارتفع رصيد ميداليات البعثة من الميداليات الذهبيّة حينما أحرز “الحوسني” المركز الأوّل في مسابقة رمي الرمح فئة F34 بمسافة قدرها 18,02م. كما وفي نفس المنافسة حصل لاعبنا “احمد المازمي” على الميداليّة البرونزية بعد أن حقّق مسافة وقدرها 17,55م.
وفي إطار منافسات رفعات القوة واصل منتخبنا الوطني تألّقه حيث حققت اللاعبة “موزة الزيودي” فضية الترتيب العام بالإضافة إلى برونزية المجموع لوزن أقل من 55 كجم بعد أن خاضت “الزيودي” منافسة قويه مع اللاعبة التايلانديّة. كما أحرز لاعب منتخبنا الوطني للرجال في رفعات القوّة “فهد محمد” ميداليتين برونزيتين للفردي والمجموع لوزن أقل من 97كجم.